تحميل تعريف طابعة فارجو Fargo Printer Dtc400e Driver

الجمعة، 4 مارس 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------

تحميل تعريف طابعة فارجو: 

تعريف طابعة Fargo Printer Dtc400e المجاني من الموقع الرسمي، هذه الطابعة الذكية الرائعة تستخدم لطباعة الصور الملونة و النصوص ذات الألوان الوحيدة و الباركود.  و هي أول طابعة تستخدم لطباعة الكروت الشخصية و تدعم الطباعة على الوجهين و تستخدم التشفير أيضا.


مواصفات طابعة فارجو Fargo Printer Dtc400e :
تتميز باحتوائها على ذاكرة مدمجة بقيمة 2 ميجابايت و اعمل على طاقة كهربية 100-240 فولت و تعدم طباعة ما يصل إلى 16.7 مليون لون و قدرة على انتاج 500 كرت في الساعة. تحتوي على شاشة عرض و تحكم صغيرة كما لها مدخل يو اس بي.

تعريف طابعة فارجو 400 يتيح لك التعامل مع أوامر و مميزات الطابعة بشكل صحيح و هو يعمل على ويندوز 7 بنواة 32 بت و 64 بت ، ويندوز اكس بي, ويندوز 2003 سيرفر, ويندوز فيستا. بعد تثبيت برنامج التشغيل الصحيح على الحاسوب  أو اللاب توب.


تعريفات أخرى مهمة: 
تحميل تعريف طابعة HP LaserJet Pro 200 

طريقة تعريف طابعة فارجو  على الكمبيوتر:
تأكد أولا من ايصال الطابعة بالكهرباء ثم وصلها بجهاز الكمبيوتر من خلال منفذ USB ، سوف تظهر لك اشارة بالعثور على جهاز جديد في نظام الويندوز ، شغل ملف التعريف الذي قمت بتحميله من الموقع و اتبع التوجيهات في نافذة التنصيب حتى يكتمل تثبيت التعاريف الصحيحة على جهازك. سوف تجد أيقونة الطابعة في مجلد الاجهزة و الطابعاتو تقوم باستخدامها بكل سهولة و بساطة.

تعريف طابعة فارجو Fargo Printer Dtc400e Driver  لأنظمة ويندوز من اضغط هنا

---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates