تحميل تعريف سكانر hp scanjet 5590 كامل مجانا لنظام ويندوز و ماك

الأحد، 28 فبراير 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل تعريف سكانرhp scanjet 5590  الكامل يمكنك من استخدام الجهاز بطريقة صحيحة و الاستفادة من كل المميزات التي يقدمها الماسح الضوئي الرائع من شركة اتش بي ، تعريف السكانر يعمل على نظام ويندوز 7 و ويندوز 8 بالإضافة إلى ويندوز 10 و كذلك الاصدارات القديمة.



مميزات جهاز سكانر hp scanjet 5590:
 يتيح الماسح الضوئي اجراء تصوير المستندات و الصور و الوثائق إلكترونيا و تخزينها على الحاسوب بصيغة ملف صورة أو بي دي أف أو غيرها من اجل استخدامها في البريد الإلكتروني أو الارشفة الإلكترونية أو غير ذلك. و هو ذو سطح مستو و يحتوي على وحدة التلقيم للأوراق من نوع ADF



مواصفات/ توصيف سكانر hp scanjet 5590:
يقوم السكانر بعملية المسح الضوئي للمدخلات بدقة تصل إلى 240 نقطة لكل بوصة و عمق 48 بت كما يوفر مستويات تدرج الرمادي بقيمة 256 و تتسع وحدة التلقيم التلقائي للوثائق ل 50 ورقة و سرعة المسح تصل إلى 8 صفحات بالدقيقة و 4 صورة لكل دقيقة. يدعم المسح الضوئي تنسيقات عديدة للملف الناتج مثل JPEG و ‏TIFF وTIFF  و‏PNG و ‏PCX و ‏(FPX) ‏Flashpix و ‏PDF . سرعة المهام لسكانر اتش بي سكان جيت5590   تصل إلى 24 ثانية للصورة الملونة بحجم 15*10 سم بحيث يتم تحويلها إلى نص صفحة كاملة بتقنية OCR أي إلى نص يتم التعامل معه عبر مايكروسوفت وورد. أنواع الوسائط التي يدعمها الماسح الضوئي منها  الورق (نفث الحبر، صور، عادي) أظرف، بطاقات لاصقة، بطاقات (فهرس، تهنئة)، ورق الكائنات ثلاثية الأبعاد و كذلك ورق الطباعة على الأقمشة. سرعة المسح الضوئي في وضع المعاينة تصل إلى 10 ثوان.

طريقة تعريف سكانر hp scanjet 5590 على الحاسوب:
قم بتوصيل الماسح الضوئي بالحاسوب من خلال وصلة USB و تأكد من وصول الكهرباء إليه ، ثم قم بتحميل ملف التعريف الصحيح المرفق بالروابط أدناه ، شغل برنامج التشغيل ليقوم بتثبيت الملفات الضرورية للنظام من أجل عمل الجهاز بدون مشاكل. اضغط زر التالي حتى ينتهي تنصيب برنامج التعريف ثم بعد ذلك يمكنك استخدام السكانر من مجلد الاجهزة و الطابعات و الاستفادة من جميع مميزاته الرائعة.

أنظمة التشغيل المتوافقة:  Windows 7, Windows 8, windows xp, Vista, Mac

تحميل تعريف سكانر hp scanjet 5590  لأنظمة ويندوز من هنا
تحميل تعريف سكانر hp scanjet 5590   لنظام ماك من هنا

لا تنسى أن تشارك المقال مع أصدقائك و زملائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و جوجل بلس
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates