تحميل تعريف طابعة اتش بي HP deskjet 2516 مجانا لكافة أنظمة التشغيل

الاثنين، 8 فبراير 2016 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
قم بتحميل التعريف الاصلي و الكامل لطابعة اتش بي hp deskjet 2516 الانيقة و المدمجة الحجم ، حيث يمكن استخدامها في المكتب ، البيت ، الشركات ، المؤسسات لاستخدامات المحدودة ، يعمل التعريف على ويندوز 7 32 بت و 64 بت، ويندوز 8 32 بت و 64 بت كذلك نظامي ويندوز اكس بي و فيستا و ماكنتوش.


موصفات الطابعة : مهام طابعة HP Deskjet Ink Advantage 2516 All-in-One Printer كما يظهر من اسمها متعددة فهي تشمل وظائف الطباعة العادية بالأسود و الأبيض و الطباعة الملونة و كذلك خاصية النسخ و المسح الضوئي للصور و المستندات و أوراق العمل.

سرعة الطباعة للمستندات بالألوان تصل إلى 12 صفحة كل دقيقة و دقة المسح الضوئي 1200 نقطة لكل بوصة بينما تصل سرعة طباعة الصفحات باللون الأسود إلى 16 صفحة لكل دقيقة.

شرح طريقة تثبيت برنامج تشغيل طابعة HP 2516 Driver : قم أولا بتنزيل الدرايفر من احدى الروابط المرفقة حسب ما يناسب نظام التشغيل لديك ثم قم بتشغيل الملف مع التأكد من توصيل الطابعة بجهاز الحاسوب المكتبي أو اللاب توب ، استمر في ضغط زر التالي أو (Next ) حتى ينتهي التعريف من تثبيت الملفات اللازمة على الجهاز ، بعد ذلك ستظهر لك الطابعة في مجلد الأجهزة و الطابعات ، قم بتحديدها كطابعة افتراضية حتى تطبع تلقائيا من أي برنامج سواء مايكروسوفت وورد أو اكسل أو برامج البي دي اف.




التوافق: Windows 7, 8,8.1, XP,Vista, Mac

تحميل درايفر طابعة HP Deskjet 2516 وندوز7 من هنا
تحميل تعريف طابعة اتش بي HP Deskjet 2516  وندوز 8 ، 8.1 حمل من هنا
حمل تعريف طابعة HP Deskjet 2516  وندوزxp من هنا
تحميل تعريف طابعة HP Deskjet 2516 ماكنتوش من هنا

تابع دائما موقع التعريفات العربية للحصول على أحدث التعريفات لكافة أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و الطابعات و الماسحات الضوئية.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates