1 تعريف موبايل ال جي LG على الكمبيوتر LG PC Suite

الاثنين، 10 أغسطس 2015 التسميات:
إذا كنت تمتلك هاتفا محمولا من نوع إل جي فننصحك بتحميل برنامج LG PC Suite الرائع الذي يتوافق مع أجهزة الموبايل ال جي LG   و التي تحمل نظام التشغيل اندوريد Android، هذا التطبيق الرائع يمكنك من وصل موبايلك بالكمبيوتر من خلال منفذ يو اس بي و الاتصال من خلال كابل USB وسيط و من ثم التحكم الكامل بالجوال كما سوف نرى في الأسطر القادمة .


مميزات برنامج LG PC Suite :
التطبيق كغيره من برامج التحكم يتميز بالعديد من الوظائف الرائعة من ضمنها نقل الملفات و الصور و الفيديوهات و الرسائل و الأرقام و التطبيقات بين الموبايل و الحاسوب بالإضافة إلى امكانية تحديث السوفت وير الخاص الجوال لأحدث نسخة متوفرة على موقع الشركة الرسمي. كما يمكنك من انشاء نسخة احتياطية من جميع بياناتك على الجهاز من أجل استعادتها عند حدوث أي خلل أو تنزيلها على جهاز جديد من نفس الطراز.

شاهد أيضا : 

مما يميز برنامج تعريف موبايل ال جي أنه يمكنه التعرف على الهاتف المحمول من خلال الشبكة اللاسلكية واي فاي wifi بدون التوصيل بكابل يو اس بي و هذه تعتبر ميزة رائعة في البرنامج. تستطيع مزامنة التقويم و الأسماء و جميع البيانات بين جهاز الحاسوب و الموبايل و ادارة جميع ملفات الصور و الفيديو و الصوت من خلال الويندوز.

يعمل البرنامج على نظام التشغيل ويندوز 7 ، ويندوز 8 , ويندوز اكس بي , ويندوز فيستا بنظام التشغيل 32 بت.

تعريف موبايل ال جي , تعربف جوال lg على الكمبيوتر, برنامج LG PC Suite, ماي ايجي, برنامج ادارة هواتف ال جي, مجانا, درايفر ال جي موبايل, تعريفات الكمبيوتر
تابع القراءة

0 تحميل اسطوانة التعريفات الكاملة SamDrivers لجميع الأجهزة

التسميات:
تحميل اسطوانة التعريفات التلقائية الشاملة 2015 لكافة أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب ، التعريفات هي برمجيات كمبيوتر تقوم بالتحكم بالهاردوير المثبت على نظامك ، إذا كان التعريف مفقودا أو قديما ربما لن يعمل الكرت المثبت على جهازك بشكل صحيح أو يعمل لكن بشكل غير الذي ترغبه ، عليك التأكد دائما أن التعريف المثبت على جهازك سليما  و تقوم بتنزيله بشكل مباشر الموقع الرسمي.


فيما مضى كانت عملية البحث عن التعريفات عملية صعبة جدا حيث تحتاج للبحث في عشرات المواقع المختلفة من أجل الوصول إلى برنامج التشغيل الصحيح المتوافق مع نظام التشغيل لديك ، لكن حاليا مع اسطوانة التعريف الشاملة درايفر باك  و سام درايفرز و غيرها من برامج التعريفات أصبحت العملية سهلة حيث بخطوات بسيطة تستطيع القيام بتنصيب تعاريف كروت الصوت و الشاشة و البلوتوث و الشبكة اللاسلكية و الايثرنت و منافذ اليو اس بي و رقائق اللوحة الأم و المعالج و غيرها من القطع و الكروت المثبتة على الكمبيوتر.

اسطوانة التعريفات SamDrivers 2015 تحتوي على آلاف التعريفات للعديد من المنتجات العالمية في مجال الكمبيوتر و اللاب توب و الطابعات و المودم و السكانر مثل شركة  ديل و اتش بي و سامسونج و لينوفو و ابسون و توشيبا و غيرها. عملية الاستخدام سهلة و لا تحتاج أي شرح فقط قم بحرق الاسطوانة على فلاش يو اس بي أو اسطوانة DVD ثم قم بتشغيلها على الجهاز المقصود سوف تبدأ بالتعرف أوتوماتيكيا على القطع المثبتة على الجهاز و تمنحك خيار تثبيت التعريفات أو تحديثها من خلال اتصال الانترنت.

اسطوانة التعريفات الشاملة SamDrivers 2015 تضمن لك اختيار التعريف المتوافق مع نظام التشغيل سواء كنت تعمل بنظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو 10 و  حتى تعمل على الاصدارات القديمة مثل windows 7  أو Windows Vista ، كما تعمل على نظام 32 بت و 64 بت . الاسطوانة مجانية و توفر عليك الكثير من الوقت و الجهد في ايجاد التعاريف الأصلية فهي تحتويها جميعا في حزمة واحدة رائعة.

متطلبات تشغيل البرنامج :نظام ويندوز  Windows 7/8/Vista/8.1/10 ، ذاكرة 512 ميجابايت أو أعلى، قرص صلب 7 جيجابايت أو أعلى، معالج انتل بنتيوم 4 أو أحدث.


اسطوانة التعريفات SamDrivers 2015, تحميل برنامج التعريفات, اسطوانة سام درايفرز, تعريفات جميع الاجهزة, مجانا, تنزيل اسطوانة التعريف الكاملة, اسطوانة تعريفات تلقائية, ماي ايجي, ميديا فاير
تابع القراءة
 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates