تحميل تعريف الصوت لويندوز 8 لأي جهاز مجانا Audio Driver for Windows 8

الأحد، 1 مارس 2015 التسميات: , , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تعريف الصوت ويندوز 8 لأي جهاز مجانا  Audio Driver for Windows 8

مشكلة تعريف كارت الصوت تواجه الكثير من أصحاب أجهزة الكمبيوتر المكتبية و المحمولة و خصوصا عند تثبيت ويندوز 8 جديد على الجهاز حيث يتعذر عليهم التمتع بخاصية الصوت و أدوات التحكم الخاصة به و كذلك عدم القدرة على تشغيل مشغلات الملتيميديا و مشاهدة أفلام السينما أو الاستماع إلى الموسيقى. إذن ما الحل السريع لهذه المشكلة.

أولا: تعريف الصوت ويندوز 8 من شركة ريل تك :

برنامج Realtek High Definition Audio Driver هو حزمة تثبيت خاصة بكروت الصوت التايوانية من نوع Realtek المثبتة على بوردات أجهزة الكمبيوتر او اللاب توب و هي تتواجد على الكثير من المذرات العالمية مثل انتل و جيجابايت و سامسونج و فوكس كون و اتش بي و غيرها و كروت ريل تك ليست مقتصرة على الصوت فحسب بل أيضا على كروت الوايرلس و غيرها. يمكنكم تحميل نسخة التعريف حسب نواة الويندوز 32bit أو 64bit و هي مرفقة أسفل المقال.



ثانيا: تعريف كرت الصوت من خلال بحث جوجل
الحل سهل و سريع ، و يساعدك في تثبيت تعريف الصوت على ويندوز 8 سواء كان النظام 32بت أو 64 بت ، كل ما عليك فقط هو معرفة نوع كرت الصوت لديك من خلال طراز الحاسوب أو الكاتلوج الخاص به مثلا نفترض أن جهازك من نوع اتش بي HP ProBook 4540s تقوم بالبحث عبر جوجل كالتالي/:


HP ProBook 4540s Audio Driver windows 8 أو HP ProBook 4540s Sound Driver windows 8


سوف تظهر نتيجة البحث الأولى و يمكنك الدخول إلى موقع شركة اتش بي لتحميل آخر اصدار من التعريف الصحيح لجهازك . و نفس الحالة جهاز لاب توب  Samsung أو Dell  أو Toshiba أو غيرها.


ثالثا: تعريف الصوت من خلال برامج التعريف العامة.
تستطيع الاستعانة بآخر نسخة من برنامج درايفر باك سوليوشن DriverPack Solution و التي تستطيع التعرف على آلاف  التعريفات للحاسوب سواء كان تعريف صوت أو تعريف شاشة أو تعريف وايرلس أو بلوتوث و العديد من التعريفات ، كذلك برنامج درايفر ماكس يساعدك في تثبيت الدرايفر الناقص على الكمبيوتر بشكل سريع دون أي مشاكل.  

تنزيل تعريف الصوت ريل تك لويندوز 8 مجانا برابط مباشر Download Audio Driver for Windows 8

تعريف الصوت ويندوز 8, تعريف كرت الصوت ويندوز 8, برنامج تشغيل الصوت , 32 بت, 64 بت, ساوند درايفر, أوديو درايفر, Sound Driver Windows 8, Audio Driver Windows 8, ماي ايجي, جي سوفت, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates