تحميل افضل اسطوانة تعريفات شاملة 2016 لجميع الاجهزة DriverPack Solution

الخميس، 21 يوليو 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل اقوى اسطوانة تعريفات شاملة 2016 لجميع اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب DriverPack Solution حيث يعاني الكثير من مستخدمي الحاسوب عند تنزيل ويندوز جديد على الكمبيوتر أو اللاب توب من فقدان التعريفات الخاصة بالقطع الموجودة في الكمبيوتر مثل كارت الشاشة و كرت الصوت و الشبكة و الوايرلس و التتش باد و اليو اس بي و غيرها من التعريفات المهمة و خصوصا هواة الالعاب الذين يحتاجون إلى التعريفات السليمة و الصحيحة حتة تعمل الالعاب بشكل صحيح.

طريقة تعريف أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب سوف تكون سهلة جدا من خلال تحميل اسطوانة التعريفات الشاملة و التي تحتوي على معظم التعريفات الحديثة لجميع الأجهزة سواء كانت كمبيوتر أو لاب توب أو طابعة  او كاميرا أو ماسح ضوئي أو كروت الساتلايت أو الماذر بورد ، الاسطوانة حجمها كبير و يمكن حرقها على اسطوانة دي في دي أو فلاش و استخدامها على أي كمبيوتر بكل سهولة.

تحتوي اسطوانة درايفر باك سوليوشن DriverPack Solution على ميزة "تثبيت جميع التعريفات" حيث تقوم بالبحث عن التعريفات الناقصة و المفقودة من الكمبيوتر أو التعريفات القديمة مع عرض فرصة تحديثها بضغطة زر واحدة.

Downloa CD all drivers for pc and laptop

مميزات اسطوانة التعريفات الشاملة درايفر باك سوليوشن:

- تحتوي الحزمة على عدد كبير من التعريفات للكمبيوتر و اللاب توب تشمل تعاريف كروت الشبكة و الصوت و الشاشة و اليو اس بي و البلوتوث و تعريف الوايرلس.
- تقوم بالتعرف الأتوماتيكي على  جميع القطع المدمجة بالكمبيوتر أو الكروت الخارجية المثبتة.
- تعمل على جميع اصدارات ويندوز 7، 8، ويندوز 10، ويندوز اكس بي و فيستا.
- تتيح تحديث التعريفات عبر الانترنت من المواقع الأصلية الخاصة بها ، مما يضمن لك الحصول على آخر درايفر للجهاز يعمل بطريقة رائعة و بدون أي مشاكل.
- اسطوانة DriverPack تمكنك من انشاء نسخة احتياطية من نظام التشغيل و التعريفات المثبتة حتى تتمكن من ارجاعها عند حدوث أي مشكلة أو تعارض في التعريفات.
- توفير الوقت و الجهد في محاولة البحث عن التعريفات الاصلية الصحيحة عبر الانترنت والوقوع في فخاخ الملفات المضروبة و الفيروسات.

- سهولة الاستخدام و التركيب حيث تمكنك اسطوانة التعريفات الشاملة من تنصيب جميع التعاريف بنقرات بسيطة على الماوس و ما عليك إلا الانتظار قليلا لتجد الأمر كاملا بنتائجه المبهرة.


تحميل اقوي و افضل اسطوانة تعريفات شاملة DriverPack Solution 14 R408 Final 14.02.5 Full من هنا | الموقع الرسمي

آخر تحديث : 21/7/2016

تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7, تحميل اسطوانة تعريفات اى جهاز كمبيوتر, تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة, افضل اسطوانة تعريف شاملة,  تعريفات اللاب توب, لجميع الاجهزة, ماي ايجي, جي سوفت, myegy , DriverPack Solution
---------------------------------Google Ad----------------------------------

3 التعليقات:

Unknown يقول...

مش كامل التعريف ده

كرينات يقول...

اعتقد في اصدارات جديده من الاسطوانة اني لاحظتها على المواقع اخرى وشكرا

علوش العراقي يقول...

اسطوانة التعريفات دي ار بي استخدمها في عملي و تساعدني في تعريف معظم كروت الشاشة و الوايرلس و التعريف الصوت و غيرها من البرامج المساعدة و نسخة drp 17 الجديدة تشمل معظم اجهزة اللاب توب الجديدة سواء core i5 او core i7

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates