تحميل تعريفات ويندوز 7 لأي جهاز كمبيوتر أو لاب توب Windows 7 Drivers

الاثنين، 6 أكتوبر 2014 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل تعريفات ويندوز 7 لأي جهاز كمبيوتر أو لاب توب Windows 7 Drivers for all Computers and Laptops

من المعروف أن ويندوز 7 يقوم بتعريف القطع و الاجهزة المثبتة على الكمبيوتر أو اللاب توب حسب التعريف الافتراضي الموجود في نسخة الويندوز . ويندوز 7 يحتوي على العديد من أشهر تعريفات اللاب توب و الماذر بورد المشهورة مثل ديل و توشيبا و سامسونج و اتش بي وغيرها لكن هناك الكثير من التعريفات الحديثة التي لا يحتويها ويندوز 7. ما الحل إذن لتثبيت التعريفات الغير موجودة؟

كيفية تحميل تعريفات ويندوز 7 من الانترنت:

عملية ايجاد التعريف سهلة جدا و لا تحتاج خبرة كبيرة في البحث على الانترنت ، نفترض مثلا اننا نريد تعريف كرت الصوت للاب توب توشيبا سي 850 : Toshiba c850 laptop  ، نذهب في البداية إلى موقع محرك البحث جوجل أو بينغ أو غيرها ( جوجل الأفضل طبعا) و ندخل اسم الماذر أو اللاب توب + الكرت ( الشاشة ، الصوت , الوايرلس ، الخ .. ) + Driver + Windows 7 32 bit و نضغط "بحث" فتظهر لنا النتائج و من ضمنها التعريفات الموجودة في موقع الشركة توشيبا ( وهي الأصلية) نضغط على رابط الموقع و نقوم بتحميل التعريف اللازم للجهاز .

إذا كان لديك الويندوز اكس بي أو ويندوز 7 64 بت أو ويندوز 8 فقط قم بتغيير الاسم في البحث و ستجد إن شاء الله أقرب نتيجة و إذا لم تكن نتيجة البحث الأولى ستكون الثانية أو الثالثة.

تحميل تعريفات ويندوز 7, تعريف كرت الصوت ويندوز 7, تعرف كرت الشاشة, تعريفات الكمبيوتر, تعريفات اللاب توب, لجميع الاجهزة, ماي ايجي, جي سوفت, myegy , Windows 7 drivers
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates